هدفت الدراسة إلى التعرف على الأثر الثقافي لاستخدام القناة الإخبارية السعودية للرسوم الجرافيكية في توعية الشباب السعودي بمعرض اكسبو٢٠٣٠، واعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي الارتباطي، وقد تم اختيار عينة عشوائية بسيطة عددها (206) شاباً وشابة من المشاركين في معرض اكسبو في المملكة العربية السعودية، وقد جمعت بياناتهم من خلال الاستبانة بعد التأكد من صدقها وثباتها، وقد تم تحليل البيانات من خلال برنامج التحليل الإحصائي (SPSS). وقد بينت النتائج أن أثر الثقافي لاستخدام القناة الإخبارية السعودية للرسوم الجرافيكية في توعية الشباب السعودي بمعرض اكسبو كان كبيراً جداً، كما بينت أن المعوقات التي تحول دون الأثر الثقافي لاستخدام القناة الإخبارية السعودية للرسوم الجرافيكية في توعية الشباب السعودي بمعرض اكسبو كانت كبيرة، وأن مقترحات تطوير وتحسين الأثر الثقافي لاستخدام القناة الإخبارية السعودية للرسوم الجرافيكية في توعية الشباب السعودي بمعرض اكسبو كانت كبيراً، وفي ضوء هذه النتائج أوصت الدراسة بمجموعة من التوصيات التي تسهم في تحسين الأثر الثقافي لاستخدام القناة الإخبارية السعودية للرسوم الجرافيكية في توعية الشباب السعودي بمعرض اكسبو.
الزهراني, غيداء علي منصور. (2025). الأثر الثقافي لاستخدام القناة الإخبارية السعودية للرسوم الجرافيكية في توعية الشباب السعودي بمعرض اكسبو٢٠٣٠. مجلة بحوث الإعلام الرقمي, 7(7), 181-212. doi: 10.21608/jsmd.2025.429366
MLA
غيداء علي منصور الزهراني. "الأثر الثقافي لاستخدام القناة الإخبارية السعودية للرسوم الجرافيكية في توعية الشباب السعودي بمعرض اكسبو٢٠٣٠", مجلة بحوث الإعلام الرقمي, 7, 7, 2025, 181-212. doi: 10.21608/jsmd.2025.429366
HARVARD
الزهراني, غيداء علي منصور. (2025). 'الأثر الثقافي لاستخدام القناة الإخبارية السعودية للرسوم الجرافيكية في توعية الشباب السعودي بمعرض اكسبو٢٠٣٠', مجلة بحوث الإعلام الرقمي, 7(7), pp. 181-212. doi: 10.21608/jsmd.2025.429366
VANCOUVER
الزهراني, غيداء علي منصور. الأثر الثقافي لاستخدام القناة الإخبارية السعودية للرسوم الجرافيكية في توعية الشباب السعودي بمعرض اكسبو٢٠٣٠. مجلة بحوث الإعلام الرقمي, 2025; 7(7): 181-212. doi: 10.21608/jsmd.2025.429366