سعت الدراسة إلي التعرف علي تأثير الأنشطة الإعلامية الرقمية علي تطوير المهارات التواصلية لدى جماعات الإعلام المدرسي، وذلك من خلال رصد وتحديد الأنشطة الرقمية التي تقوم بها جماعات الإعلام المدرسي، وتحديد أبرز الأنشطة الإعلامية الرقمية التي يشارك فيها الطلاب عينة الدراسة التي تمثلت في (۳۳۱) مفردة من الطلاب، وذلك باستخدام المنهج المسحي بضوابطه وتمثلت أدوات جمع المعلومات في هذه الدراسة في الاستبيان للكشف عن أبرز المهارات التواصلية لدي الطلاب في ضوء للأنشطة الإعلامية الرقمية وتصنيف المهارات التواصلية التي يمارسها الطلاب، والكشف عن العلاقة بين الأنشطة الرقمية الإعلامية وتطوير المهارات التواصلية لدي جماعات الإعلام المدرسي والتعرف علي دور الأسرة ودعمها وتشجيعها للأبناء لممارسة الأنشطة الرقمية للإعلام المدرسي، وتوصلت هذه الدراسة إلي عدة نتائج من أهمها: لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين أنواع الأنشطة الإعلامية الرقمية للطلاب عينة الدراسة في معدل تطور المهارات التواصلية لديهم.
زهران, نشوى عزت. (2024). الأنشطة الرقمية لجماعات الإعلام المدرسي وأثرها على تطوير المهارات التواصلية لديهم. مجلة بحوث الإعلام الرقمي, 5(5), 177-202. doi: 10.21608/jsmd.2024.423131
MLA
نشوى عزت زهران. "الأنشطة الرقمية لجماعات الإعلام المدرسي وأثرها على تطوير المهارات التواصلية لديهم", مجلة بحوث الإعلام الرقمي, 5, 5, 2024, 177-202. doi: 10.21608/jsmd.2024.423131
HARVARD
زهران, نشوى عزت. (2024). 'الأنشطة الرقمية لجماعات الإعلام المدرسي وأثرها على تطوير المهارات التواصلية لديهم', مجلة بحوث الإعلام الرقمي, 5(5), pp. 177-202. doi: 10.21608/jsmd.2024.423131
VANCOUVER
زهران, نشوى عزت. الأنشطة الرقمية لجماعات الإعلام المدرسي وأثرها على تطوير المهارات التواصلية لديهم. مجلة بحوث الإعلام الرقمي, 2024; 5(5): 177-202. doi: 10.21608/jsmd.2024.423131